البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البطولة الأفريقية.. مؤتمر صحفي لمدرب الزمالك والمريخ السوداني غدًا

الزمالك
الزمالك

يعقد غدا الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك والمريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب الزمالك في التاسعة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي، على أن يسبقه في الثامنة والنصف مساءً المؤتمر الصحفي الخاص بالبرازيلي ريكاردو المدير الفني لفريق المريخ السوداني للحديث عن اللقاء .

ويقود الزمالك مؤقتا حاليا أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي لحين التعاقد مع مدرب أجنبي خلفا للبرتغالي فيريرا الذي رحل لسوء النتائج .

ويختتم فريق الكرة الأول بالزمالك، غدا الخميس، استعداداته للقاء المريخ السوداني، المقرر له بعد غد الجمعة، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وعقب المران الختامي غدا يدخل فريق الزمالك معسكر مغلق بالقائمة التي ستخوض المباراة، والتي ستشهد عودة اللاعبين الدوليين بعد غيابهم عن لقاء الزمالك الأخير لكأس الرابطة نظرا لتواجدهم مع المنتخب الأول والأولمبي .

وودع فريق الكرة الأول بالزمالك رسميا بطولة أمم أفريقيا بغض النظر عن نتيجة مباراة المريخ السوداني، حيث تأهل من هذه المجموعة كل من الترجي التونسي وشباب بلوزداد .