البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد رحيل فيريرا.. مدرب كرواتي مرشح لتدريب الزمالك

ريزيتش
ريزيتش

دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات بالساعات الماضية مع المدرب الكرواتي كريشمير ريزيتش، وذلك لتولي مهام الفريق الأبيض خلفا للمدرب البرتغالي فيريرا الذى رحل مؤخرا لسوء النتائج.

 

ويحمل ريزيتش سيرة ذاتية ليست قوية، حيث يبلغ المدرب من العمر 41 عام، ودرب نادي بالدرجة الثانية الكرواتي، ثم جاء إلي الخليج فى تجربة احترافية مع فريق الشباب بضمك السعودي ثم تم تصعيده لتدريب فريق ضمك الأول.

 

ويختتم فريق الكرة الأول بالزمالك، غدا الخميس، استعداداته للقاء المريخ السوداني، المقرر له بعد غد الجمعة، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

 

وعقب المران الختامي غدا يدخل فريق الزمالك معسكر مغلق بالقائمة التي ستخوض المباراة، والتي ستشهد عودة اللاعبين الدوليين بعد غيابهم عن لقاء الزمالك الأخير لكأس الرابطة نظرا لتواجدهم مع المنتخب الأول والأولمبي.

 

وودع فريق الكرة الأول بالزمالك رسميا بطولة بغض النظر عن نتيجة مباراة المريخ السوداني، حيث تأهل من هذه المجموعة كل من الترجي التونسي وشباب بلوزداد.

 

ودخل فريق الزمالك في سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية عام 2023 حيث ودع العديد من البطولات، أبرزهم كأس مصر وكأس الرابطة ودوري أبطال أفريقيا، وهو ما تسبب في رحيل المدرب البرتغالي فيريرا لسوء النتائج.

 

ويعلن الزمالك خلال ساعات قليلة عن المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، حيث يفاضل المجلس بين أكثر من مدرب من مدارس أوروبية مختلفة.