البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تفاصيل الحالة الصحية لـ "الخطيب".. يتلقى العلاج في المنزل و 48 ساعة على التنفس الصناعي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

يخضع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للعلاج في المنزل تحت أشراف الطبيب الخاص به بعد تدهور حالته الصحية في الساعات الماضية.

وتصدر الخطيب محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تعرضه لوعكة صحية وتأجيل اجتماعه مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أمس.

وتسيطر حالة من القلق والحزن على جماهير وأعضاء النادي الأهلي بعد تدهور الحالة الصحية لـ"بيبو" .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن  محمود الخطيب يتلقى العلاج  في المنزل وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إلتهاب الشعب الهوائية والأحبال الصوتية بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن الخطيب يعاني من مضاعفات متلازمة كورونا، والتي تعرض لها خلال رئاسة بعثة النادي الأهلي في المغرب للمشاركة بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

وكشف المصدر أن حالة محمود الخطيب مستقرة إلى حد ما بعد وضعه على أجهزة الأكسجين لمدة 48 ساعة ولكن الطبيب منعها من الحركة أو الكلام.

من جانبه قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن محمود الخطيب يمر بوعكة صحية، ولم يتمكن من الاجتماع مع لجنة التخطيط أمس بعد شعوره بالتعب.

وأضاف المدير التنفيذي للاهلي، أن “الخطيب” كان لديه رحلة علاجية في الفترة الماضية إلى فرنسا للمتابعة مع الاستشاري المتابع لحالته الذي طلب منه عمل فحوصات جديدة ولكن محمود الخطيب  رفض وكان حريص على متابعة كل صغيرة وكبيرة داخل النادي الأهلي.