البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الحلقة 5 من مسلسل "جميلة".. تدرك جميلة سر أكرم في طلب المال

مسلسل جميلة
مسلسل جميلة

عرض مساء اليوم الحلقة الخامسة من مسلسل "جميلة" و الذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاح وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023. و شهدت الحلقة الخامسة العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج. 

تبدأ الاحداث "شريف" الفنان هشام إسماعيل يخبر زوجته "آيه" الفنانة سامية عاطف ان الشقه التي يعيشون بها أصبحت ملك جميلة و أكد لها صحة العقود و عدم تزويرها. تواجه "شهيرة" الفنانة سوسن بدر "داليا" الفنانة عبير منير و تخبرها انها ستنهي علاقتها بزوجها "طارق نصار" الفنان سامح الصريطي و تؤكد لها انها اخطئت و تريد ان تكفر عن خطئها و ان العلاقه لم تتخطى الكلام، توكد لها "داليا" انها لا تثق بها، تحاول "شهيرة" الاعتذار لداليا و الاعتراف بخطئها و تترجاها باسم الامومة عدم فضحها امام أولادها. 

تحاول "شيري" الفنانة يسرا اللوزي التأكيد لجميلة عدم وجود علاقة بينها و بين "نرمين" الفنانة عبير صبري، تشعر جميلة انها كاذبة و تطلب منها الدليل على ذلك، يطلب أكرم من جميلة مبلغ مالي قدلاة 20 الف جنية، تقابل جميلة أكرم اسفل احدى العمارات و تعطيه النقود، تنتظر جميلة ثم تصعد خلفه لتكتشف انه يلعب قمار مع أصدقائه، تحدث مشاجرة بين جميلة وأكرم بسبب فعلته و تخبره بعلاقه والدتها و طارق. 

تخفي جميلة ما حدث من أكرم و شهيرة على زوجها "زياد" الفنان هاني عادل، يحاول شريف التقرب و التودد لشهيرة و يؤكد لها انها امرأة حرة في اختياراتها، تفضح شهيرة خطته و تخبر انه لا يبالي بشئ غير الورث و يؤكد لها شريف ذلك و يتحدون على جميلة من أجل ارجاع الميراث. 

يواجه أكرم والدته بما فعلته و تقوم "شهيرة" بتوبيخه، تطلب "ايه" من جميلة عدم فضح أكرم و تؤكد لها جميلة ان القمار هو سبب حرمان أكرم من الميراث. تحاول شيري معرفة ما يزعج جميلة و الأخيرة تراوغها، تطلب شهيرة من جميلة ان تنتبه لزوجها زياد و الاهتمام به، تحاول شيري لفت انتباه جميله لامر ما يدار بين هشام و شريف. 

يخبر زياد شيري و جميلة بقدوم هشام على الغداء، يزور "أمير" الفنان أحمد الشامي "هشام" الفنان أحمد وفيق في العيادة في محاولة من لعد فضح امره امام ماجي زوجته بعد ان شاهدته جميله مع أكرم يلعبون القمار. تتشاجر شهيرة مع أكرم بسبب علاقته "بمي" مروة الازلي و يؤكد أكرم لوالدته حمل مي و عدم تخليه عنها. تزور جميلة ماجي و تطلب منها سرية الزياره، تخبر جميلة ماجي عن مدى حبها لها و ثقتها في قراراتها، و تخبرها ان آمير يلعب قمار مع أكرم أخوها في منزل مي، تحاول جميلة اقناع ماجي بمساعدت زوجها في الابتعاد عن لعب القمار بمساندتها. 

تطلب شري من زوجها هشام التقرب و التودد من جميلة على حسب خطتهم الموضوعه من أجل الميراث. قصة مسلسل "جميلة" جميلة شخصية مثالية، تحارب الفساد وأخطاء الاخرين، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس اليها. وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل. 

أبطال وصناع مسلسل "جميلة" ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين،مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.