البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمد محمود عبدالعزيز يوجه رساله للجمهور: لكل الناس إللى بتشتم فيا مالكم فى إيه.. فيديو

حضرة العمدة
حضرة العمدة

نشر الفنان محمد محمود عبدالعزيز، مقطع فيديو له، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى والصور "إنستجرام"، موجهًا رسالة إلى الجمهور.

وقال محمد محمود عبدالعزيز، رسالته فى الفيديو: رسالة لكل الناس إللى بتشتم فيا مالكم فى إيه، والدنيا مقلوبة عليا من ساعة ما نزلت الفيديو إللى فات ليه، مالكم فى إيه أول مره يعنى تتفرجوا على مسلسل ما إحنا بنمثل، وانتوا عارفين إننا بنمثل، اصبروا شوفوا ايه اللى هيحصل فى الاخر مش يمكن لما تصبروا وتفهموا.. تشتموا اكتر.

جاء ذلك عقب نشره لمقطع فيديو من مسلسله الرمضانى "حضرة العمدة" وإحتوى المشهد على تجسيده لدور حافظ المدرس المتشدد دينيًا والذى عنف طفلة فى المرحلة الابتدائية لعدم إرتداء الحجاب، ليكشف له صديقه أنها على الدين المسيحى، وإنهالت الكثير من التعليقات السلبية من رواد السوشيال ميديا.

المسلسل بطولة روبى، سمحية أيوب، محمد محمود عبدالعزيز، محمود عبد المغنى، محمود حافظ، أحمد رزق، أحمد بدير، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

يذكر أن آخر اعمال الفنان محمد محمود عبالعزيز رمضان الماضى مسلسل "ملف سرى" بطولة هانى سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصرى، محمد محمود عبدالعزيز، إدوارد، تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسى.

 

https://www.instagram.com/reel/CqS_XAAISQf/?igshid=YmMyMTA2M2Y%3D