البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تفاصيل الحلقة 5 من "كشف مستعجل".. سهام يترك يوسف في معركة ويدعي أنه قتل

كشف مستعجل
كشف مستعجل

عرضت منصة watch it، اليوم الإثنين، الحلقة الخامسة من مسلسل "كشف مستعجل" الذي يقوم ببطولته النجوم مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن وهنادي مهنا وإلهام وجدي، ويشاركهم البطولة هناء الشوربجي وعزت زين، وضيوف شرف كلا من محمد لطفي ومحمد علي رزق.

 

بدأت الحلقة بإصطحاب الشيف "يوسف" الذي يجسده مصطفى خاطر لدكتور سهام الذي يجسده محمد عبد الرحمن، لينفذ جريمة قتل جديدة، وعندما يقفا في الصحراء يشتبك يوسف مع العصابة ويتبادلوا إطلاق النار في حين يتركه سهام ويهرب بالسيارة.

 

وفي المقابل يقوم سعيد نسانيسو أحد أفراد العصابة بالسيطرة على يوسف ويصطحبه معه لمقر إقامته، ويهدده ويحاول إقناعه بأن يعترف بمكان الشركة التي سرقها منها أثناء المعركة، وإلا سيقتله، ثم يأخذ هاتفه المحمول ويتصل بدكتور سهام ويبلغه أنه سيقتل صديقه في حال عدم تسليمه الشنطة، وهو ما يساهم في سعادة وفرحة سهام بالخلاص من القاتل المأجور يوسف، ويظن أن نسانيسو قد قتله.

 

يقوم سهام ببلاغ عائلته عاليا "هنادي مهنا" ولي لي "إلهام وجدي" والده عز الرجال ووالدته هناء الشوربجي، بأن يوسف مات في المستشفى متأثرا بإطلاق نار من قبل مجموعة حرامية، ثم يتركهم ويذهب لغرفته للاحتفال بموت يوسف، ليفاجأ بدخول يوسف عليه الغرفة مجددا فيصاب بصدمه جديدة ويعتذر له على تركه أثناء المعركة والهروب بالسيارة.

 

يقوم بعدها يوسف وسهام بالذهاب إلى العائلة ليطمأنوهم أن خبر وفاة يوسف غير صحيح، وبعدها يعودوا جميعا إلى القاهرة، ويعود سهام إلى عيادته ويوسف إلى مطعمه، وتنتهي الحلقة بوصول عاليا "هنادي مهنا" إلى المطعم الذي يعمل به يوسف وتتعرف على مودي الجزاز صديق يوسف "محمد لطفي" ويقوما بالغناء معا في المطعم.