البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصرع وإصابة أشخاص من عائلة واحدة في حادثي تصادم في البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى سائق مصرعه، مساء اليوم الأحد، إثر  سقوط  سيارة ملاكي بترعة الصديق يوسف بطريق ( القاهرة- الإسكندرية)، الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة إخطار من مأمور مركز شرطة وادي النطرون يفيد سقوط سيارة بترعة في مدخل قرية يوسف الصديق بالكيلو 113 بنطاق دائرة شرطة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وجرى انتشال السيارة بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتبين وفاة سائق مجهول الهوية،  ولازالت الجثة بمكان الحادث لحين حضور النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

وأصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة جامبو وأخرى نصف نقل، بطريق الضبعة بالكيلو 125،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث تبين إصابة كل من " هبه محمد، 22 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، أحمد محمد محمود، 5 سنوات، مصاب بكدمات متفرقة وكسر في الساق اليمنى، فرحة محمد محمود، عام، مصابة بكسر في الحوض، محمود محمود السيد، 28 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج، جميعهم مقيمين محافظة الفيوم.

 

ونقل المصابون إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث