البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الشرقية يحيل العاملين المقصرين  بالمنشآت الصحية للتحقيق

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأحد، إحالة العاملين المقصرين  بالمنشآت الصحية المختلفة للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المُفاجيء على المنشآت الصحية المختلفة، لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه قام عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بتشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرور عليى المنشآت الصحية بمراكز أبو حماد وديرب نجم وأبو كبير لمتابعة سير انتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة. 

أسفرت أعمال اللجان عن رصد عدم  تواجد ١٠ من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية القطاوية التابع للإدارة الصحية بأبو حماد وتم التسديد قرين أسمائهم  بما يفيد ترك العمل، وعدم تواجد ١٢ من  العاملين بمقر طب الأسرة بقرية اكراش التابع للإدارة الصحية بديرب نجم وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد  ترك العمل. 

كما أسفرت أعمال اللجان عن رصد عدم تواجد ١٥ من العاملين بمقر مركز طب الأسرة بقرية العصايد التابع للإدارة الصحية بديرب نجم، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل، وعدم تواجد ١٧ من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية هربيط التابع للإدارة الصحية بأبوكبير، وتم التسديد قرين أسمائهم  بما يفيد ترك العمل.

كما تم رصد عدم  تواجد ٢ من العاملين بمقر الوحدة الصحية  بقرية الزرزورية التابعة للإدارة الصحية بأبو كبير، كما تبين عدم تواجد ٩ من العاملين بالوحدة وتم التسديد قرين أسمائهم  بما يفيد الغياب.

وقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لإتخاذ ما يلزم قانونًا حيالهم.