البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الخادمة المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية بالتجمع الأول: "الباشا صاحب الشقة معاه فلوس كتير"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت نيابة القاهرة الجديدة، التحقيقات في واقعة ضبط سيدة متهمة بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة بالتجمع الأول، حيث استمعت النيابة لأقوال المتهمة والتي أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية عن ارتكاب الواقعة.

وقالت المتهمة إنها تعمل لدى مالك الشقة منذ عدة أشهر، وكان يعاملها معاملة حسنة، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي، حتى مرت بضائقة مالية، فقررت على إثرها  وضع خطة محكمة، نجحت في تنفيذها واستولت على مبلغ مالي من داخل الشقة محل عملها، مستطردة:" الباشا صاحب الشقة معاه فلوس كتير، وقولت مش هياخد باله من المبلغ ده".

وأضافت: "فعلت ذلك لأن الراتب لم يكن يكفيها ولا يفى بمتطلباتها، فحاولت البحث عن عمل آخر بلا جدوى قبل حلول شهر رمضان، إلا أنها لم تجد وهو الأمر الذي دفعها لارتكاب الواقعة، بأسلوب "المغافلة".

وكشفت التحقيقات أن البداية كانت عندما نجحت قوة أمنية في ضبط (إحدى السيدات – مقيمة بمحافظة الجيزة) لقيامها بسرقة مبلغ مالى (عملات أجنبية ومحلية – مشغولات ذهبية) من داخل مسكن بدائرة قسم شرطة التجمع الأول واعترفت بارتكاب الواقعة نظراً لطبيعة عملها طرف "مالك المسكن المجنى عليه" وعلمها باحتفاظه بمبالغ مالية بمحل سكنه، حيث تمكنت من الاستيلاء على المسروقات المشار إليها على فترات بأسلوب "المغافلة".

وتم بإرشادها بمسكنها ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأضافت بإنفاقها باقى المبلغ على متطلباتها الشخصية.