البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

3 مواجهات نارية.. جدول مباريات ليفربول في شهر رمضان

ليفربول
ليفربول

ينتظر فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهات نارية في شهر رمضان 2023، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

يخوض ليفربول 5 مباريات خلال شهر رمضان المبارك، منهم 3 معارك كروية في البريميرليج، وذلك ضمن رحلته في الصراع على خطف مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ولم يتبقى للريدز حاليًا خلال موسم 2022-2023، سوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خرج من دوري أبطال أوروبا لهذا العام، بعد الإقصاء من دور الستة عشر من ريال مدريد الإسباني بنتيجة 6-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وودع فريق الحمر، بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الرابع، بعد الخسارة من نظيره برايتون بنتيجة 2-1، بالإضافة إلى تجريده من لقب بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كأس كاراباو) بعدما كان يحمل لقبها، وذلك بالإقصاء من مانشستر سيتي بدور الستة عشر.

وينافس رفاق صلاح، على مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بعدما فقد الصراع على لقب البريميرليج.

ويحتل ليفربول، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من 26 مباراة، وبفارق 7 نقاط عن توتنهام رابع الترتيب، وهو آخر مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا من الدوري الأقوى في العالم.

ويحاول محمد صلاح، الدخول في المنافسة على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز 11 هدفًا حتى الآن، إذ يتصدر القائمة الهداف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بـ28 هدفًا.

مباريات ليفربول في شهر رمضان 

ومن المقرر، أن يخوض ليفربول 5 مباريات في شهر رمضان، منهم 3 مواجهات نارية، حيث يبدأ لقاءاته بصدام ناري أمام مانشستر سيتي يوم السبت 1 أبريل على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 29، ثم يواجه تشيلسي يوم الثلاثاء 4 أبريل على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من المسابقة.

ويستضيف الريدز، أرسنال متصدر جدول الترتيب وينافس مانشستر سيتي على لقب النسخة الحالية، وذلك على ملعبه أنفيلد يوم الأحد 9 أبريل بالجولة الثلاثين من عمر البطولة.

وبعدها، يخرج فريق حمر الميرسيسايد لملاقاة ليدز يونايتد في الجولة 31، يوم الإثنين 17 أبريل، على أن يختتم مواجهاته في شهر رمضان ضد نوتنجهام فورست يوم السبت 22 من شهر أبريل بالجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواعيد مباريات ليفربول في شهر رمضان

1- مانشستر سيتي x ليفربول .. السبت 1 أبريل .. 1.30 ظهرًا بتوقيت القاهرة

2- تشيلسي x ليفربول .. الثلاثاء 4 أبريل .. 9.00 مساء بتوقيت القاهرة

3- ليفربول x أرسنال .. الأحد 9 أبريل .. 5.30 مساء بتوقيت القاهرة

4- ليدز يونايتد x ليفربول .. الإثنين 17 أبريل .. 9.00 مساء بتوقيت القاهرة

5- ليفربول x نونتجهام فورست .. 22 أبريل .. 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة.