البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تصفيات أمم أفريقيا.. منتخب تونس يبدأ الاستعداد لمواجهة الإياب أمام ليبيا.. صور

تدريبات منتخب تونس
تدريبات منتخب تونس

انطلقت مساء اليوم السبت، تدريبات منتخب تونس استعدادًا لخوض مواجهة الإياب أمام ليبيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024، التي تقام في كوت ديفوار.

وحسم المنتخب التونسي، نتيجة مباراة الذهاب ضد منتخب ليبيا، بالفوز بثلاثية نظيفة على ملعب حمادي العقربي برادس، وجاءت الأهداف عن طريق يوسف مساكني قائد نسور قرطاج، وعلي معلول ظهير أيسر الأهلي من ركلة جزاء، وهيثم جويني لاعب فريق الملعب التونسي.

وبدأ منتخب تونس الاستعداد للقاء العودة أمام ليبيا، الذي يحتضنه ملعب شهداء بنينة بمدينة بنغازي مساء الثلاثاء المقبل، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بإجراء مران بالملعب الفرعي برادس.

ووزع الجهاز الفني بقيادة المدير الفني جلال قادري، اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى العناصر التي شاركت في مباراة أمس الجمعة، إذ خضعوا لتدريبات استشفائية للتخلص من الإرهاق، والثانية من بقية اللاعبين، التي أدوا مرانًا لمدة ساعة وعشرة دقائق.

ويختتم المنتخب التونسي، مساء غد الأحد، التدريبات التحضيرية لمواجهة المنتخب الليبي في تونس، قبل السفر يوم الإثنين إلى مدينة بنغازي على متن طائرة خاصة، وإجراء مران وحيد على ملعب المباراة في توقيت انطلاق مباراة ليبيا وتونس.

ويتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أفريقيا 2024 برصيد 7 نقاط، فيما يأتي منتخب ليبيا في المرتبة الثالثة وفي رصيده 3 نقاط، وذلك بعد خوض المنتخبين 3 مباريات.