البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تحرير 169 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات بالمنوفية

اللواء إبراهيم أحمد
اللواء إبراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن ضبط ما يزيد عن (53) شيكارة دقيق بلدى مدعم بأحد المخابز البلدية بناحية شارع الشوربجى ، فضلا عن التحفظ على (230) اسطوانة غاز منزلي بمستودع غاز بقرية الحامول بمركز ومدينة منوف لإعادة بيعهم بالسوق السوداء بهدف التربح ، وتم مصادرة كافة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير محاضر جنح  بتلك الوقائع .

جاء ذلك وفق تقرير تلقاه محافظ المنوفية بشأن جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية في شن حملاتها المكبرة على المنشآت التموينية والمحلات العامة والمخابز بدائرة المحافظة وذلك بالتنسيق مع مختلف الأجهزة التنفيذية والأمنية .
وأوضح محافظ المنوفية، أنه خلال تلك الحملات  اليوم تحرير (169) محضر تموينى بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة ، وقد تنوعت مابين  (72) محضر مخالفات للأسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر الرسمي وسلع مجهولة المصدر ، و(97) محضر مخالفات مخابز  نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة .

 فيما أكد المحافظ، مواصلة اللجان المشكلة مرورها الميداني واليومى علي كافة منافذ ومعارض للتأكد من جودة المنتجات المعروضة ومراجعة أسعار العارضين وإحكام الرقابة على السلع وضبط الأسعار حفاظا على حقوق المواطنين .
ومن جانبه وجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري لتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والمصانع خلال شهر رمضان والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.