البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شياطين الإنس.. جريمتي قتل في أول أيام رمضان بالقاهرة والدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سجل نهار أول أيام رمضان جريمتي قتل كانت إحداها بمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية وأمام أحد المساجد نشبت مشاجرة بين شخصين طعن إحداهما الآخر طعنة نافذة أودت بحياته في الحال وسط هول وفزع من الجميع .

مشاجرة مع آخر على باب أحد المساجد بالمحافظة طعنة نافذة أودت بحياته في الحال في مشاجرة بين المجني عليه والقاتل وسط حالة من الذهول بين الجميع.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أهالي مدينة تمي الامديد بنشوب مشاجرة بين شابين ومقتل أحدهما إمام المسجد.
انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان  البلاغ وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى "عرفة.م.ع"، 40 عامًا، وإصابة آخر يدعى "محمد.ع.ه.أ"، 31عامًا، وجرى استدعاء سيارة الإسعاف ونقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى تمي الأمديد، ونقل المصاب إلى المستشفى تحت حراسة الشرطة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.
بالفحص والتحري تبين نشوب مشاجرة بين الشابين عقب خروج المتهم من المسجد وأداء صلاة الظهر، بسبب وجود خلافات سابقة بين المجني عليه وأحد أقارب المتهم، وفوجئ الثاني باستخراج الأول سكين من طيات ملابسه وتسديد طعنات له وعند محاولة الفرار منه أمسك بالسكين وسدد له طعنة نافذة بالرقبة أودت بحياته في الحال فيما أصيب المتهم بطعنات نافذة بالبطن .
تحرر عن ذلك المحضر اللازم  بالواقعة، والعرض على النيابه العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت بوضع المتهم تحت حراسة الشرطة بالمستشفى واستجوابه حال سماح حالته الصحية.
وقالت إيمان محمد، نجلة شقيقة المتهم، ان خالها كان يؤدي صلاة الظهر وخلال خروجه فوجئ بالمجني عليه ينتظره ويشتبك معه نظرًا لخلاف بين المجني عليه وأحد أقارب خالها.
وأضافت نجلة شقيقة المتهم: "المجني عليه انتظر خالي خلال خروجه من أداء الصلاة وفوجئ بالمجني عليه يعتدي عليه بالضرب وسدد له 4 طعنات إلا أن خالي استطاع استلال السكين في محاولة لصد الضربات التي توجه إليه لكن سدد للمجني عليه طعنة في الرقبة دفاعا عن نفسه.
وتابعت: "خالي بين الحياة والموت وجرى نقله من مستشفى تمي إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لخطورة حالته ولم يقصد قتل المجني عليه وكان يحاول الدفاع عن نفسه".

وفي محافظة القاهرة وتحديداً بدائرة قسم شرطة النهضة شهد قسم شرطة النهضة بالقاهرة جريمة  بشعة عندما لقى شاب مصرعه بطعنات السكاكين على يد 6 أشخاص بعدما عاتبهم على التحرش بخطيبته.