البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أجمل عبارات تهنئة رمضان 2023

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

مع بداية شهر رمضان الفضيل، يسعد المسلمون بتبادل تهنئة رمضان خلال هذه الاوقات المباركة، مع بدء شهرالنفحات والتقرب الي الله، والاحتفال بقدومه لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم، يعتبر من مظاهر الاحتفال أيضا إرسال التهنئة والرسائل للتعبير عن مدى الفرحة والبهجة ، 

نقدم لكم أجمل تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك 2023 لإرسالها للأهل والأصدقاء ويمكنكم استخدامها أيضا كتغريدات ومنشوراتك لتويتر وفيسبوك.

أجمل عبارات تهنئة رمضان 2023
أجمل رسائل تهنئة، التي يتبادلها المسلمون في الدول العربية والإسلامية في الشهر الفضيل كالآتي:
اللهم بلغنا رمضان وأعنا على الصيام والقيام وقراءة القرآن.اللهم أهل شهر رمضان علينا بالخير والبركات، وأجعلهما فيه من الفائزين بعفوك ورضاك في الدنيا والآخرة، رمضان مبارك، وكل عام وأنتم بخير.
كل عام والجميع بخير وسعادة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.
أعاد الله عليكم شهره الكريم بالخير واليمن والبركات.
كل عام وأنتم سالمين.
كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
هل هلالك يا رمضان شهر الرحمة والغفران.
كل عام وأنتم بخير وزادكم إيماناً وجعلكم من المعتقين من النار في هذا الشهر الكريم.
أحبتي أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك أهله الله عليكم بالأمن والأيمان وتقبل منكم صالح الأعمال، اللهم اعنا واياكم على صيامه وقيامه كل عام وأنتم بخير جميعا أحبتي.
رمضان كريم عليكم أحبتي وأخوتي اللهم سلمنا لرمضان و سلم رمضان لنا و تسلمه منا متقبلاً، ومبارك عليكم الشهر.
أعاد الله علينا وعليكم الشهر الكريم شهر رمضان، باليمن والأيمان وبالسلامة والإسلام أن شاء الله، كل عام وأنتم بخير وفي حفظ الله وحمايته، كل سنة وأنتم في خير ورزق كبير وواسع.
كل عام وأنتم بخير وفي سعادة رمضان كريم وسعيد عليكم جميعًا، كل شهر وأنتم مرزوقين بنعم كثيرة وخير ورزق كبير من الله، ومع بداية هذا الشهر الكريم أتمنى لكم أعمال صالحة مقبولة أن شاء الله.
أهنئكم وأرسل لكم  التهنئة بصدر رحب ومحبة كبيرة مني إليكم، كل عام وانتم أقرب لي من روحي، كل سنة وأنتم بخير وفي سعادة كبيرة من الله، حماكم الله وحفظكم لي وبعد عنكم كل شر، رمضان كريم.