البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التحريات: الأب المتهم الرئيسي في واقعة وفاة صيدلانية وطفلتيها بطنطا

الام وطفلتيها
الام وطفلتيها

كشف مصدر أمني رفيع المستوي أن المباحث الجنائية تحفظت علي “ا ع” زوج الدكتورة مني السروجي الصيدلانيه وطفلتيها والذي أشيع أنهم لقوا مصرعهم اثر اختناقهم بالغاز.

وبعمل التحريات الأمنية حول الواقعه إشارت أصابع الاتهام بأن الاب كان يمر بأزمات مادية وتراكم للديون وهو من قام بالتخلص منهم ومحاولة التخلص من نفسه وتحفظت الأجهزة الأمنية علي الزوج وبدأت التحقيقات حول الواقعة.

كانت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية  بأول طنطا واصلت  التحقيق في واقعة وفاة الدكتورة منى السروجي صيدلانية ٤٢ عاما، وابنتيها زينة ١٧ سنة طالبة بالمرحلة الثانوية، وجميلة ٦ سنوات في حادث تسرب غاز داخل الشقة التي يقطنون بها بعد العثور على جثثهم داخل صالة الشقة متوفين من أثر الاختناق .

كان مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من مأمور قسم أول طنطا  يفيد من شرطة النجدة يفيد بوجود تسرب غاز داخل إحدى الشقق  بشارع اشارع 12 التابعة لقسم أول طنطا بمنطقة النادي  ووجود مصابين ومتوفيين داخل الشقة.

 على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وقوة من مباحث اول طنطا وتبين وفاة  مني السروجي  طبيبة صيدلانية  وابنتيها داخل الشقة مختنقين بعد تسرب غاز بالشقة.

وتم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثث ومعرفة أسباب الوفاة. 

وأمر  اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية تشكيل فريق بحث من مباحث قسم أول طنطا لكشف غموض الحادث  ومعرفة أسباب الحادث ومدي وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم نقل الجثث الثلاثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا وتحرير محضر بالواقعة.