البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبدالرحيم علي: القبض على 22 شخصية إخوانية في فرنسا قريبا

 الكاتب الصحفي عبدالرحيم
الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي

أكد الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلسي إدارة وتحرير مؤسسة البوابة نيوز، أن هناك ٢٢ شخصية إلإخوانية في فرنسا سيتم القبض عليهم خلال الشهور المقبلة، وهذا ليس سرا نذيعه، ودورنا هو فضح هذه المنظمات المشبوهة وهذا الأمر ضرورة اللحظة.

جاء ذلك خلال الندوة التي تنظمها «البوابة نيوز» والمركز العربي للصحافة برئاسة الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، بعنوان «الحوار بين الشرق والغرب.. محاولة لوصل ما انقطع»، للاحتفال بإصدار الطبعة الفرنسية من مجلة وموقع «لو ديالوج».

وأضاف، أنه من المثير للدهشة، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اختار ثلاثة أشخاص من الإخوان ليمثلوا الإسلام في فرنسا، من أصل خمسة أشخاص، وهذا ما فضحته في مقال، ودورنا هو فضح هذه الأمور.

وتابع رئيس مجلسي إدارة وتحرير مؤسسة البوابة نيوز: نحن نخطط لتكون الندوة القادمة لبحوار داخل السربون بمشاركة من طلاب مصريين ولكن يجب أولا أن نؤسس لهذا الحوار، وأنا اعدكم أن هذا الحوار سيتعمق ويكون له مردوده.

يُشارك في الندوة من الجانب الفرنسي كلٌ من بيير لولوش وزير الدولة السابق للشئون الأوروبية، والسيناتورة فاليري بوييه عضو مجلس الشيوخ الفرنسي، والكاتب الصحفي الفرنسي الكبير ألكسندر دلفال.
كما يشارك من الجانب المصري كلٌ من الدكتور على الدين هلال، والدكتور زاهي حواس، والدكتور عبد المنعم سعيد.