البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الإدارة تعول على بطولتى «بن سلمان والسوبر المصرى» لامتصاص غضب الجماهير

الزمالك يفاوض مدربين أجانب لتجنب «الموسم الصفرى»

الزمالك
الزمالك

حالة من التخبط الإدارى الشديد ضربت نادى الزمالك فى الساعات القليلة الماضية وذلك بعد خروج فريق الكرة من بطولة دورى أبطال أفريقيا للعام الثالث على التوالى من دور المجموعات، وهو ما تسبب فى غضب كبير لدى جماهير الزمالك التى طالبت برحيل الجهاز الفنى ومشرف الكرة بالفريق أمير مرتضى منصور.

ويناقش مجلس إدارة الزمالك فى الساعات الجارية بديل المدرب فيريرا والذى أصبح استمراره شبه مستحيلا فى ظل تدهور النتائج محليا وأفريقيا، حيث ينقسم المجلس حاليا ما بين التعاقد مع مدير فنى أجنبى قوى، أو التعاقد مع مدرب محلى من أبناء الزمالك لاستكمال الموسم الحالى.

وكان أسامة نبيه مدرب عام الفريق قد تقدم فى الساعات الماضية باستقالة رسمية عن الاستمرار مع الزمالك فى الفترة المقبلة، مؤكدا لإدارة النادى الأبيض اكتفاءه بالفترة التى قضاها مع الفريق فى الموسمين الماضيين سواء مع المدرب كارتيرون أو فيريرا، وأن الفريق يحتاج لجهاز فنى جديد ودماء جديدة تستطيع قيادة اللاعبين مرة أخرى للطريق الصحيح والخروج من سلسلة الهزائم التى حدثت مؤخرا فى أفريقيا والدورى وكأس مصر وكأس السوبر المصرى السعودى وكأس السوبر المصرى أمام الأهلى.

ويعلن مجلس إدارة الزمالك خلال الأيام المقبلة أسم المدير الفنى الجديد وجهازه المعاون، حيث ستعول الإدارة عليه لانقاذ الموسم المتبقى من الموسم المحلى وحصد مركز يليق بنادى الزمالك فى مسابقة الدورى الممتاز فى ظل اقتراب النادى الأهلى من التتويج باللقب نظرا لفارق النقاط الكبير بينه وبين الزمالك الذى يأتى فى المركز الخامس حاليا لجدول ترتيب المسابقة.

كما تعول إدارة نادى الزمالك ايضا على بطولة الأندية العربية “ كأس محمد بن سليمان” التى ستقام مراحلها النهائية فى الأسابيع القليلة المقبلة بالسعودية، ووقع الزمالك فى مجموعة صعبة مع النصر السعودى الذى يضم بين صفوفه النجم العالمى كريستيانو رونالدو، بالإضافة لبطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات والتى ستقام فى الإمارات شهر مايو المقبل ويرغب الزمالك فى حصد اللقب لتعويض خسارة آخر سوبر مصرى بالإمارات أمام الأهلى بنتيجة 2-0.

وبالحديث عن فريق الكرة بالزمالك فنيا، فمن المقرر أن يعود إلى تدريباته اليوم الثلاثاء فى مقر النادى الأبيض بميت عقبة وذلك استعدادا للقاء البنك الأهلى فى دور الـ 16 لكأس رابطة الأندية المحترفة والمقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى.

ومن المقرر أن يشهد لقاء الزمالك والبنك الأهلى عودة ثنائى الفريق الأبيض فى الجبهة اليسرى، محمد عبدالشافى وعبدالله جمعة للظهور فى قائمة المباراة بعد غيابهما فى الفترة الماضية للإصابة، بينما سيغيب الدولى التونسى حمزة المثلوثى عن اللقاء بسبب معاناته من إصابة قوية يواصل التأهيل للتعافى منها خلال الأيام الجاية على أن يعود للمباريات بعد الانتهاء من خوض لقاء البنك الأهلى.