البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدرب الزمالك الجديد يتصدر المشهد.. تحفظ على المحلي ومدرب أجنبي فى الصورة

فيريرا المدير الفني
فيريرا المدير الفني للزمالك

لا يزال رحيل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا عن تدريب الفريق هو الملف الأهم والأبرز داخل أروقة القلعة البيضاء، بعد الاستقرار على رحيل فيريرا بسبب تراجع النتائج والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم طرح أكثر من اسم محلي داخل الزمالك لتولي مهمة تدريب الفريق الأبيض على رأسهم أحمد حسام ميدو، وخالد جلال، ولكن هناك تحفظ من جانب البعض داخل النادي وعلى رأسهم أمير مرتضي على تعيين مدرب محلي خلفا لفيريرا، حيث ترى إدارة النادي أن التعاقد مع مدرب أجنبي هو الأفضل للفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويقود محمد صبري المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الزمالك تدريبات الفريق الأول بالنادي، بعد رحيل أسامة نبيه المدرب العام للفريق، وغموض موقف البرتغالى فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يقود صبري تدريبات الزمالك المقرر لها غدا الثلاثاء، بشكل مؤقت لحسن حسم مصير الجهاز الفني والذى سيتحدد خلال الساعات القليلة المقبلة .

ومن المنتظر أن تعقد ادارة نادي الزمالك جلسة اليوم مع فيريرا من أجل التفاوض مع المدرب لفسخ التعاقد بشكل ودى وبطريقة ترضي جميع الأطراف، خاصة أن فيريرا يتمسك بالحصول على الشرط الجزائي والذى قد يصل الى نصف مليون دولار وهو ما سيتسبب فى أزمة كبيرة للنادي لاسيما وأن الزمالك يعانى من أزمة مالية.

وكان الزمالك قد حصل على راحة لمدة 3 أيام بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري فى الجولة الخامسة من دوري المجموعات، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل فى دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة.