البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صاروخية رونالدو تعبر بالنصر من عقبة أبها بالدوري السعودي.. فيديو

رونالدو في مباراة
رونالدو في مباراة النصر وأبها

عبر النصر، مساء اليوم السبت، من عقبة نظيره أبها، بفضل صاروخية أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي قاد فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري روشن (الدوري السعودي).

الشوط الأول، انتهى بتقدم أبها بهدف للا شئ سجله اللاعب عبدالفتاح آدم في الدقيقة 26 من صناعة التونسي سعد بقير.

وفي الشوط الثاني من المواجهة، حاول لاعبو العالمي في تسجيل هدف التعادل حتى الدقيقة 78، التي شهدت تسجيل النجم البرتغالي رونالدو، هدفًا رائعًا من تسديدة صاروخية، نفذها من ركلة حرة على بعد أمتار كبيرة من مرمى الضيوف، لتسكن شباك الحارس، معلنة تعادل النصر أمام أبها.

وفي الدقيقة 80، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه زكريا سامي لاعب أبها بعد حصوله على الإنذار الثاني، وذلك قبل أن يسجل البرازيلي أندرسون تاليسكا هدف الفوز والثلاث نقاط في الدقيقة 86 من ركلة جزاء، ليضمن للنصر وصافة ترتيب الدوري السعودي.

وتواجد كريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي للنصر أمام أبها، وشارك في دقائق المباراة كاملة، ليخوض مباراته الثامنة في الدوري السعودي، والعاشرة بقميص النصر في جميع المسابقات.

وبتلك النتيجة، وصل النصر إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن (الدوري السعودي)، خلف اتحاد جدة المتصدر بـ50 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق أبها عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر.