البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

«كولر» يعد الجميع بالفرصة.. ويؤكد: القادم أفضل

محمود عبدالمنعم «كهربا»
محمود عبدالمنعم «كهربا»

حالة من الاستقرار النسبي عادت إلى صفوف النادي الأهلي بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في استعادة ذاكرة الانتصارات عقب الفوز على القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي.

وقال مصدر داخل الفريق الأحمر، إن الاستقرار بدأ يعود إلى الأهلي ويرغب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي في البناء على هذا الفوز، واستعادة قوة ورهبة المارد الأحمر، في أفريقيا.

وشدد المصدر على أن الأهلي يتجه لصرف المستحقات المالية المتأخرة للفريق، والتي كان أوقفها النادي بعد الخسارة أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين.

وبعد الفوز بدأ الهدوء يعود إلى الأهلي، وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر من اللاعبين استغلال تلك الصحوة والعمل على الاستمرار في تصحيح الأخطاء، والتركيز على الفوز بكافة المباريات المقبلة، وتجنب ارتكاب الأخطاء.

وأعرب محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الأهلي عن سعادته بالفوز، ووجه التهنئة لزملائها والجماهير، مُشيرًا إلى أنه توقع إحراز أهداف في المباراة، وهو ما حدث.

وقال «كولر»، إن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام القطن، واستحق الفوز برباعية نظيفة، خاصة أن الفريق تعامل مع المباراة بشكل مميز، ورغم إهدار عدة فرص، إلا أن اللاعبين تمتعوا بالهدوء، ونجحوا في التهديف، مشيدا بالمستوى المميز لـ«كهربا». 

وأضاف أنه حرص على إعداد اللاعبين نفسيًا للمباراة، وهو ما أسهم في تجاوز الفترة الأخيرة، وانعكس ذلك على أداء الجميع، وكان له تأثير كبير على الأداء.

وأكمل أن الأهلي يعاني من ضغط المباريات، وهو ما دفعه إلى إجراء تعديلات في التشكيلة، والفترة المقبلة لديه مزيد من الضغط، وهو ما يجعله بحاجة إلى تدوير اللعب بين الجميع.