البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إحالة عاملين بالمنشآت الخدمية بالعاشر ومنيا القمح للتحقيق

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الأربعاء، إحالة العاملين المقصرين بالمنشآت الخدمية المختلفة للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة و المرور المُفاجئ على المنشآت الخدمية المختلفة لتحقيق الإنضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه قام عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بتشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرور على المنشآت الخدمية بمركز منيا القمح ومدينة العاشر من رمضان لمتابعة سير إنتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة وأسفرت أعمال اللجان عن رصد عدم  تواجد ٦ من العاملين بمقر الإدارة التعليمية بمدينة العاشر من رمضان التابعة لمديرية التربية والتعليم بالشرقية وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

وعدم تواجد ٤ من العاملين بمقر الإدارة التموينية بمدينة العاشر من رمضان وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

بالإضافة إلى عدم تواجد ٣٣ من العاملين بمدرسة الثانوية الصناعية بنين بمركز منيا القمح التابعه لإدارة منيا القمح التعليمية وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل، وكذلك عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد بما يفيد الغياب قرين ٣٠ من العاملين بالمدرسة.

وقرر المحافظ إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لإتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.