البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الليلة.. الزمالك يستضيف الترجي التونسي في البطولة الأفريقية بملعب برج العرب

الزمالك
الزمالك

يستضيف فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا، مساء اليوم الثلاثاء، فريق الترجي التونسي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

يدخل الفارس الأبيض لقاء اليوم ولا سبيل أمامه سوى تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على فرصة تأهله من هذه المجموعة، بينما إذا حقق نتيجة غير ذلك ستؤدي إلي اقتراب خروجه المبكر للنسخة الثالثة على التوالي من دور المجموعات الأفريقي . 

ويأتي الزمالك قبل لقاء اليوم في المركز الرابع لمجموعته برصيد نقطة وحيدة من تعادل مع فريق المريخ السوداني في ليبيا، بينما خسر أمام الترجي التونسي في تونس وأمام شباب بلوزداد الجزائري في الجزائر، أما الترجي فيتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والفريق الجزائري ثالثا برصيد 3 نقاط .

وعقد البرتغالي فيريرا جلسات تحفيزية مع اللاعبين، حيث طالبهم بحصد الثلاث نقاط أمام الترجي، وخوض لقاء اليوم بروح قتالية عالية، وأن الفوز اليوم سيفتح صفحة جديدة بين اللاعبين والجماهير في ظل توتر العلاقة بينهم بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في الأسابيع الماضية سواء بالدوري الممتاز أو البطولة الأفريقية، أو الخروج من نصف نهائي الكأس أمام فريق بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية . 

ووقف البرتغالي فيريرا على نقاط قوة وضعف الفريق التونسي وذلك بعد مشاهدة تسجيل لمباراته الأخيرة مع جهازه المعاون، ثم عقد محاضرة فنية مع اللاعبين تحدث من خلالها عن الفريق المنافس فنيا بشكل تفصيلي، وحذرهم من إهدار الفرق السهلة أمام الترجي، مع تجنب الهجمات المرتدة التي سيقوم بها الفريق التونسي الذي يضم لاعبين مميزين في جميع المراكز ولديهم مدرب مخضرم .

ويخوض الزمالك لقاء اليوم بقوته الضاربة، حيث من المقرر أن تشهد مباراة اليوم تواجد كل من، 

محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم- حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني – محمود شبانة -  حسام عبد المجيد – محمد طارق  – أحمد فتوح -محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد مصطفي "زيزو" –  مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري – ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

وضمن مباريات نفس المجموعة الليلة، يحل المريخ السوداني ضيفا على فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة، ويأمل جهاز ولاعبو الفريق الأبيض في خروج اللقاء بالتعادل مع فوز الزمالك على الترجي من أجل تحسين موقف الفارس الأبيض بالمجموعة .