البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الليلة.. مؤتمر صحفي لفيريرا ومعلول للحديث عن لقاء الزمالك والترجي

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مؤتمرا صحفيا في السادسة مساء اليوم الاثنين باستاد برج العرب برفقة أحد اللاعبين للحديث عن لقاء الترجي التونسي المقرر له مساء غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وفي نفس الوقت سيعقد نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي مؤتمره الصحفي برفقة أحد لاعبي فريقه في السادسة والنصف مساء اليوم الاثنين باستاد برج العرب.

 وسيخوض الزمالك تدريبه الليلة على ملعب فندق الإقامة في السابعة مساءً، في حين سيخوض الترجي تدريبه في التاسعة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويتصدر فريق الترجي التونسي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعد خوض 3 جولات، فيما يأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وفريق شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 3  نقاط، والزمالك رابعا برصيد نقطة.

ويحتاج فريق الزمالك للفوز على الترجي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد في المباريات الثلاثة المقبلة لضمان التأهل من المجموعة الرابعة الصعبة.

وحال عدم نجاح الزمالك في التأهل من هذه المجموعة سيودع البطولة للمرة الثالثة على التوالي من دور المجموعات، حيث ودع البطولة العام الماضي وقبل الماضي من نفس الدور.