البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القصة الكاملة لاتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب ورد فعل زوجته

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

يواجه نجم المنتخب المغربي، أشرف حكيمي، المحترف ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 24 عاما، ووفقا لوكالة الأنباء الفرنسية، فإن اللاعب تم استجواب اللاعب بشكل رسمي.
وقالت المرأة التي تبلغ من العمر 24 عاما، أن أشرف حكيمي، قام باغتصابها في منزله في بولوني بيلانكور يوم 24 فبراير الماضي، بعد التواصل على إنستجرام.

وأكدت الفتاة في بلاغها الرسمي، أن اللاعب تعدى عليها رغما عنها، وتمكنت من تحرير نفسها من المتهم بدفعه بعيدا وبعد الرحيل أرسلت رسالة إلى صديق جاء ليأخذها بعيدا.

وظهر اللاعب في تدريبات باريس سان جيرمان، أمس الجمعة، بشكل طبيعي ولكن تحت إشراف قضائي، وفق ما ورد عن راديو مونت كارلو.

أول رد فعل من حكيمي

وأكد حكيمي، في ظهوره الأول بعد اتهامه، والذي جاء على هامش  حفل جائزة "ذا بيست"، أن ما تم تداوله لا أساس له من الصحة.

زوجة حكيمي تحذف صورهما

قامت الممثلة الإسبانية، هبة عبوك، بحذف مجموعة من صورها مع زوجها أشرف حكيمي من حسابها على "إنستجرام" بعد اتهامه بالاغتصاب.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن زوجة حكيمي قامت بتصرف قد يبين ما يدور بينهما، إذ حذفت الكثير من صور أشرف في إشارة إلى أنها ترغب بالابتعاد عنه بعد اتهام الشابة، أو أنها فعلا بدأت إجراءات الانفصال.

وأكدت محامية حكيمي، فإن كولين، أن استجواب اللاعب من قبل المدعي العام، إجراء طبيعي، يتبع عادة في جلسات الاستجواب في مثل تلك القضايا الجنائية، مشيرة إلى أن الفتاة رفضت مواجهة اللاعب أو الخضوع للكشف الطبي.