البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كولر يرفض تجديد عقد رامي ربيعة وأيمن أشرف

رامي ربيعة لاعب الاهلي
رامي ربيعة لاعب الاهلي

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر للأهلي لإعارة أو بيع ثنائي الدفاع رامي ربيعة وأيمن أشرف في ظل خروجهما من حسابات المدير الفني في الوقت الحالي بسبب تراجع مستواهما أو الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها الثنائي في الفترة الأخيرة.

وكانت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي تحدثت مع المدير الفني السويسري بشأن موقف ربيعة وأيمن أشرف، قبل الدخول في مفاوضات تجديد عقدهما الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكانت إدارة الأهلي ترغب في التجديد للثنائي خاصة وأنهما من أبناء النادي، ولكن رد مارسيل كولر كان حاسما وأن ربيعة وأيمن أشرف خارج حساباته في الفترة المقبلة. 

وكشف مصدر لـ"البوابة" أن ربيعة وأيمن أشرف بدأ يبحثان عن عروض خلال الفترة الحالية بعد رفض “كولر” التجديد لهما.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي اقترحت على الثنائي التجديد لمدة موسمين على أن يتم إعارتهما في الموسم المقبل ولكن ربيعة رفض الفكرة خاصة أنه يمتلك عددا من العروض المحلية والخليجية، كما أن المقابل المادي الذي عرضه الأهلي للتجديد ضعيف مقارنة بزملائه في الفريق.

وشدد المصدر على أن أيمن أشرف لاعب الفريق يعيش حالة نفسية سيئة للغاية بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني ومعرفته بقرار “كولر” عدم التجديد له، خاصة أنه أحد كباتن الفريق وكان يرغب في نهاية مسيرته بالقلعة الحمراء.