البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حماية المستهلك يتابع مستويات الأداء التشغيلي وتطبيق التعريفة بـ"مياه الأقصر"

وفد حماية المستهلك
وفد حماية المستهلك

استقبل اللواء مهندس محمد يحيي كمال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، اليوم الخميس، وفد جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك والذي يزور الشركة حاليا بغرض متابعة منظومة مياه الشرب بالأقصر، وتقييم مستويات الأداء التشغيلي والتحقق من كفاءة المنظومة التجارية وتطبيق التعريفة.

وأطلع رئيس مجلس الإدارة مسئولي الجهاز التنظيمي علي مستجدات العمل بالشركة، وأطر التعاون مع شركاء التنمية الدوليين المتمثلة في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وتابع وفد من حماية المستهلك، نظم العمل بمحطات المياه والصرف الصحي والتي تشمل الجودة والمعايير والمطابقة وحماية المستهلك، كما تم متابعة كل من قطاعات ( المعامل والجودة -  الصيانة والتشغيل – خدمة العملاء - الخط الساخن – التوعية - الإعلام - العلاقات العامة - المشاركة المجتمعية ) وذلك للوقوف على الشكل الأمثل لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

وضم فريق العمل من جهاز حماية المستهلك، كل من الدكتور حمدي عبدالنبي الصادق مدير عام المعايير والتراخيص، والمهندسة عايدة بسيوني لمتابعة مراحل تنقية المحطات والشبكات، والدكتورة هداية محمد مصطفى ودكتور محمد مصلح جمعة ودكتور محمد عاطف الشرقاوي، وتم التوجه لعدد من محطات المياه ومحطات الصرف الصحي بكل من إسنا وأرمنت والأقصر، لمتابعة العمل داخل المعامل التابعة الشركة والتأكد من مطابقة نتائج التحاليل والإجراءات التصحيحية المتخذة في حالة عدم مطابقة النتائج.

كما توجه أيضا كلا من يحيى حسين وصلاح بكر بإدارة حماية المستهلك لمتابعة مركز الخدمة للعملاء والعلاقات العامة والتوعية والإعلام والمشاركة المجتمعية والخط الساخن، حيث أشاد الفريق بالجهد المبذول في منظومة خطط العمل داخل الشركة، كما أثنى مسئولو الجهاز علي تطور الأداء بشركة مياه الأقصر والنتائج المثمرة للتعاون مع كافة الجهات الداعمة للقطاع.

ومن جانبه، وجه اللواء مهندس محمد يحيى كمال رئيس مجلس الإدارة كل الشكر والتقدير لفريق عمل جهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك على الجهد المبذول، في المتابعة الميدانية للمحطات والمعامل والقطاعات المختلفة بهدف الوصول للشكل الأمثل في تقديم الخدمة للمواطنين.