البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

على حساب الزمالك.. الأهلي يفوز بالسوبر المحلي للكرة الطائرة

طائرة الأهلي
طائرة الأهلي

حصد الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، كأس السوبر المحلي للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022-2023، في نسختها الأولى، بعد الفوز على الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة ”3–0”.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ”25-20”، ”25-13”، ”25-16”، وأقيمت المباراة على صالة نادي القناة بمحافظة الإسماعيلية.

بهذه النتيجة، حقق النادي الأهلي المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة كأس السوبر المحلي، بينما حصل نادي الزمالك على المركز الثاني والميدالية الفضية، وقد حصد نادي الاتحاد السكندري المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على طلائع الجيش.

وشهدت المباراة حضور المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، والوزير السابق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بالإضافة إلى أحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، وحسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للطائرة.

وتعتبر بطولة السوبر المحلي للكرة الطائرة بطولة مستحدثة تقام لأول مرة وشارك بها 4 فرق أصحاب المراكز الأولى في الدوري وكأس مصر من الموسم الماضي وهم: ”الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وطلائع الجيش”.

يذكر أن النادي الأهلي واجه الزمالك 5 مرات هذا الموسم، من بينها 3 مرات في دوري كرة الطائرة، ومبارتين في كأس السوبر المصري، واستطاع تحقيق الفوز في الأربع مباريات.