البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اتحاد الكرة العراقي يصدر عددا من القرارات

اتحاد الكرة العراقي
اتحاد الكرة العراقي

اجتمع اتحاد كرة القدم العراقي، اليوم الثلاثاء، برئاسة عدنان درجال ونائبه الأول علي جبار، والنائب الثاني يونس محمود، وأعضاء المكتب التنفيذي، ناقشا خلاله، العديد من القضايا التي تختص كرة القدم العراقية.

 

ورحب رئيس اتحاد الكرة العراقي عدنان درجال بالحضور، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في عملهم المستقبلي في الاتحاد، وبذل المزيد من الجهود لمواصلة النجاح الذي تحقق في بطولة خليجي 25، والتي حصد لقبها منتخب أسود الرافدين بعد الفوز على منتخب عمان بنتيجة 3-2 في نهائي البطولة.

 

وقدم رئيس الاتحاد التهنئة على عودة غالب الزاملي ورشا طالب إلى عضوية الاتحاد بعد اكتمال الإجراءات الإدارية مع تمنيه لهما بالتوفيق، وأن يكونا من العناصر الفعالة في عمل الاتحاد، مطالبًا من جميع الأعضاء ببذل المزيد من الجهود لمواصلة مشوار النجاح بعد النجاح الكبير في بطولة كأس الخليج العربي 25.

 

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على توفير جميع مستلزمات النجاح لمنتخب الشباب الذي تنتظره مشاركة في بطولة آسيا، التي تنطلق في أوزبكستان في الأول من مارس 2023.

 

كما ناقش اجتماع اتحاد الكرة العراقي، تأجيل بطولة غرب آسيا العاشرة للرجال بعد اعتذار الاتحاد الإماراتي لكرة القدم من تنظيمها، وكذلك  الموافقة على خوض منتخب العراق الأول مباراتين دوليتين وديتين أمام نظيريه الإيراني والتايلاندي في شهر مارس المقبل بالعراق، على الرغم من أن الاتحاد الإيراني يرغب في ملاقاة المنتخب العراقي في طهران، بينما اتحاد الكرة يسعى لإجرائها في بغداد، أما المباراة الثانية أمام تايلاند ستقام في العاصمة العراقية.

 

كما وافق مجلس اتحاد كرة القدم العراقي على مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة الدوحة الدولية الودية التي تقام خللا الفترة من 20 إلى 28 مارس 2023، وستكون البطولة استعدادًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الرابعة التي ستقام في العراق في الفترة من 12 يونيو حتى 20 من الشهر ذاته من العام الجاري.