البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصدر بالإسماعيلي لـ"البوابة نيوز" يكشف موقف عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

كشف مصدر مسؤول بالنادي الإسماعيلي، موقف لاعب فريق الكرة الأول عبد الرحمن مجدي،  من الاستمرار مع الفريق في الفترة القادمة بعد انقطاعه عن التدريبات وإعلانه فسخ  تعاقده مع الفريق.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن اللاعب منقطع عن التدريبات، ولا يوجد تواصل بينه وبين الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن أمر عودته متروك للإدارة بعد إعلان اللاعب فسخ تعاقده مع الفريق.

وأعلن عبد الرحمن مجدي، فسخ تعاقده مع الإسماعيلي، وقال في تصريحات تلفزيونية: "نعم فسخت عقدي مع الإسماعيلي، ووكيلي تحرك على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولم أكن أريد أن أرحل عن الإسماعيلي بهذا الشكل".

وتابع: "كنت أرغب في الرحيل من الباب الكبير ولكنني لم أحصل على أي فلوس من النادي منذ 6 أشهر، ورئيس الإسماعيلي رفع عليّ قضية “خيانة أمانة”.

ويستعد الإسماعيلي، لمواجهة غزل المحلة، مساء الثلاثاء القادم، بعد تأجيل مواجهة الدراويش مع الأهلي نظرًا لمشاركة الأخير في كأس العالم للأندية.

ويعود لاعبي الإسماعيلي للتدريبات اليوم، بعد الراحة السلبية الذي حصل عليها لاعبو الدراويش أمس الإثنين، وعقب التعادل مع الاتحاد السكندري بهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد الجيش ببرج العرب.

ورفع الإسماعيلي رصيده بعد التعادل للنقطة 13، في المركز السابع عشر، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 8 آخرين وتلقي 7 هزائم.