البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شيحة: انتهاء أزمة مهاجم الفريق.. والإسماعيلي سيعبر تلك المرحلة

توجه الدكتور محمد شيحة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على وقوفه ودعمه الدائم للإسماعيلي وتكليف مجلس إدارة للنادي في مهمة صعبة في وقت تخلي فيه الجميع عن تولي المسؤولية.

وأكد "شيحة" في تصريحات خاصة أنه لم يكن ينتوي التواجد في اللجنة علي أعتبار أنه يجهز نفسه لخوض الانتخابات القادمة، لكنه وافق بعد اتصالات أن يكون ضمن اللجنة كأحد ابناء النادي ولا يمكن أن يتخلي في ظل هذه الظروف الصعبة، وأنه في كل الأحوال كان سيساعد اللجنة المكلفة من قبل الوزارة.

وأشار نائب الدراويش أن مشكلة المهاجم التونسي فراس شواط قد تم حلها، وذلك لفرض حالة من الاستقرار داخل صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

وتابع: أن كل طلبات الجهاز الفني الحالي بقيادة أحمد حسام ميدو سيتم توفيرها وكل الدعم لهم لتحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف أن هناك تغيرا واضح في الدوافع لدي اللاعبين منذ تولي اللجنة، ووجه اعتزازه للأجهزة واللاعبين وكل من تحمل ظروف النادي الصعبة خلال الفترة السابقة، ووصفهم بالأبطال وأن ما حدث من تقصير فهو يمثل أشخاص ولا يمثل كيان.

واختتم حديثه أن مجلس الإدارة الحالي يقدر اللاعبين والجهاز الفني وكل من يدافع عن اسم الإسماعيلي، علي أن يتم توفير كافة المستحقات المالية لهم في موعدها المحدد، مطمئنا الجماهير علي أن الإسماعيلي سيعبر تلك المرحلة الصعبة.