البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تجديد حبس المتهمين بقتل تاجر مواشي بالسيدة زينب

أرشيفيه
أرشيفيه

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس  3 متهمين  بقتل تاجر أغنام داخل مخزن لحوم ، ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات.

وتبين من مناظرة الجثة، انها لشخص في العقد الثالث من العمر مصاب بجروح طعنية في الرقبة والصدر ، أدت إلي الوفاة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين أقدموا قتل المجني عليه بدافع السرقة، وتمكنت من الاستيلاء علي  مبلغ قدره 80 ألف جنيه وفروا هاربين.

وكان المتهمين قد قاموا بإجراء المعاينة التمثيلية لكيفية ارتكابهم الواقعه، بصحبة النيابة ورجال المباحث.

 تلقى أجهزة الامن بالقاهرة، إخطار من قسم السيدة زينب يفيد بوقوع جريمة قتل شاب بمنطقة السيدة زينب، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين بالعثور على جثة شاب يدعي «أحمد عويس» يبلغ من العمر 20 عاما، تاجر أغنام، به عدة طعنات بالجسد وطعنة بالرقبة، وسرقة مبلغ مالي قدره 80 ألف جنيه، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.

وأوضحت التحريات الاولية أن المتهمين اتفقوا على التخلص من حياة الضحية من أجل سرقة المالي بحوزته، لذلك خططوا واستدرجوا إلى مخزن لحوم، ودارت بينهما مشادات ومناوشات على إثرها أقدم أحد المتهمين على طعنه عدد طعنات حتي سقط على الأرض غارقا في دمائه، وخلالها تمكنوا من سرقته وفروا هاربين.

وبتتبع الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة تم القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة الحقيق، والتي أمرت بحبسهم.