البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ننشر أسماء المصابين باختناق بسبب الدفاية بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أُصيب 5 أشخاص بحالة اختناق  بغاز أول أكسيد الكربون، نتيجة انبعاثه من دفاية كهربائية في محافظة الإسماعيلية ، وتم نقل عدد من  المصابين إلى المجمع الطبي  لعمل الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة لهم.


وتلقي اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبو صوير، يُفيد بإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة مصابين بحالة اختناق بغاز أول أكسيد الكربون نتيجة انبعاثه من دفاية كهربائية بمنطقه المنايف التابعة لمركز أبو صوير في الإسماعيلية. 

على الفور دفع  مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسين كساب  بـ 5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث نقلت عددًا من المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم ، بينما رفض آخرون النقل إلى المستشفى وتم إسعافهم بمكان الواقعة.  

كما انتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع البلاغ، وتبين أنه خلال قيام الأسرة بالتدفئة عن طريق دفاية كهربائية داخل حجرة بمنزلهم، أصيبت الأسرة بحالة اختناق بغاز أول أكسيد الكربون ليصابوا جميعًا بحالة اختناق.

وأوضح مصدر طبي أن جميع الحالات التي تم نقلها إلى مجمع الإسماعيلية الطبي حالتهم مستقرة، وسيتم خروجهم من استقبال المستشفى خلال الساعات القادمة عقب التأكد من استقرار حالتهم الصحية.

وأشار المصدر إلى أن الحالات التي تم نقلها إلى المجمع الطبي هم  هناء حسين ياسين 5 سنوات وسلمى سعد أحمد 31 سنة، بينما رفض كلا من: هدى محمد عبد الراضى 15 سنة وجنا حسين ياسين 10سنوات وياسين حسين ياسين 7 سنوات ، النقل إلى المستشفي وتم إسعافهم بمكان الحادث وجميعهم مصابون باختناق وحالتهم العامة مستقرة .