البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نجوم في المستشفى.. حلمي بكر يعود للعناية المركزة.. وأحمد عدوية يفقد صوته.. وياسمين غيث تواجه السرطان

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

 

تعرض عدد من نجوم الفن مؤخرا لوعكات صحية شديدة منهم المطرب نادر أبو الليف، الذي تم احتجازه في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات بمنطقة الدقي، حيث يعانى من أزمة في التنفس تسببت في ضعف عضلة القلب نتج عنها أزمة قلبية.

بينما فقد الفنان أحمد عدوية صوته قبل حفله المقرر أن يحييها أمس الأربعاء بسبب البرد، ما دفع القائمين على الحفل باستبداله بالمطرب الشعبي محمود الليثي. 

وذهب عدوية للمستشفى لإجراء فحوصات، وخرج في نفس اليوم بعد الاطمئنان عليه، وهو الآن في منزله بصحة جيدة.

وقرر الأطباء عودة الفنان حلمي بكر الى العناية المركزة مرة أخري ، ومنع الزيارة عنه ، بعدما كان قد تم نقله إلى غرفة عادية . 
حيث بدأ حلمي فى استقبال الزوار ، وأرهق نفسه فى الحديث والانفعالات أثناء الحديث ، مما أدي إلى تورم قدمه مرة أخرى ، حيث يعاني من ضعف فى عضة القلب ، ولكن الحالة مستقرة بشكل عام  ، والتورم بدأ فى التحسن.

وأعلنت الفنانة منة فضالي، تعرضها لوعكة صحية مفاجأة منذ ثلاثة أيام، لم تكشف عن تفاصيلها.

وكتبت منة منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، :"بموت بقالي 3 أيام بجد".

في الوقت الذي أعلنت به الفنانة ياسمين غيث عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، إصابتها بورم خبيث.

وكتبت ياسمين: "يارب اللهم خيرلي واختار لي، يارب نجيني وهونها عليا واشفيني واشفي كل مريض، خلاص الدكاترة أجمعوا إني لازم أعمل العملية قريب وهتكون صدر مفتوح مش منظار".

وتابعت: "حجم الورم أكبر من إنه يتشال بمنظار، ربنا اختار لي ده وأنا راضية والله بس أنا خايفة، هقولكم قبلها بإذن الله.. ادعولي كتير".

واختتمت ياسمين غيث حديثها قائلة: "ألف حمد وشكر ليك يارب على كل حال".

وكانت الفنانة ياسمين غيث قد أصيبت بمرض السرطان منذ سنوات، وكشفت أنها تتابع حالتها الصحية مع الأطباء على مدار 5 سنوات.

وقال نقيب الفنانيين التونسيين، ماهر الهمامي، على صفحته بالفيسبوك، إنه قد تم نقل الفنان جلول الجلاصي إلى المستشفى العسكري.

وعادت الثعلبة لتهاجم الإعلامية سالي عبدالسلام، مجددا وقالت عبر منشور بحسابها على تطبيق انستجرام: «دخلت الدوامة دي تاني، مرض الثعلبة وخلل المناعة للمرة السابعة في 5 سنين، سبحانك يا ربيا دوبك لسا مخلصة علاج وكورتيزون وحاولت أخس تاني وأرجع أعالج شعري من الصيف، في 5 شهور تعافي بعد ما تتعالج تطلع تاني بالسرعة دي ودي أول مرة تحصل، 3 شهور من الضغط النفسي والعصبي».

وتابعت سالي: «ودي أول حاجة ترجع المرض ده، حاولت أمثل إني كويسة زي ما على طول بعمل بس جسمي كل مرة بيرفض يمثل معايا وابتلى في أكتر حاجة كنت بحبها، سبحانك يا رب لما الدكتورة تقولي في أطفال وبنات بقيت تيجي تاخد الحقن وتقول سالي بتاخدها فرحت، قولت لعلها المنجية من الابتلاء، ادعوا لي، مفيش حاجة تستاهل إنك تضغط على نفسك ولا تزعل وتمرض وتموت».