البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس العالم للأندية|الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة سياتل ساوندرز

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي المقرر لها السبت المقبل فى ربع نهائى كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على أوكلاند سيتي النيوزلندي أمس بثلاثية نظيفة فى الدور التمهيدي من منافسات مونديال الأندية.

ويخوض لاعبو الأهلي اليوم مران خفيف حيث تؤدي المجموعة التى شاركت فى المباراة تدريبات خفيفة فى حين يؤدي باقي اللاعبين تدريباتهم بشكل طبيعي فى إطار التحضيرات الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة. 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف) في المباراة القادمة بمونديال الأندية يوم السبت المقبل ، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة.

وحقق فريق الأهلي فوزاً عريضاً على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023 على ملعب ابن بطوطة بالمغرب.

وسجل ثلاثية الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 47، ومحمد شريف في الدقيقة 56، وبيرسي تاو في الدقيقة 86، وبهذه النتيجة يضرب الأهلي موعداً مع فريق سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية، في ربع نهائي البطولة يوم السبت المقبل.