البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. جلسة استماع لـ"كهربا" في فيفا لحسم مصيره مع الأهلي

كهربا
كهربا

تعقد، اليوم الخميس، جلسة استماع خاصة أمام اللجنة التأديبية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن أزمة محمود كهربا، لاعب الأهلى، بعد فسخ اللاعب عقده مع الزمالك من طرف واحد والرحيل عن القلعة البيضاء.

وكان كهربا قد تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح فريقه السابق الزمالك وانتهت مدة الإيقاف في 11 يناير الماضي، ليعود اللاعب للمشاركة مع فريقه ويتألق ويساهم في 5 أهداف، حيث سجل هدفين وصنع ثلاثة خلال أول ثلاث مباريات له.

وتقام جلسة الاستماع في سويسرا أمام اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي ويحضرها المحامي التونسي علي عباس الخاص بمحمود كهربا لاعب الأهلي، والذي يتواجد مع فريقه للمشاركة في كأس العالم للأندية المقامة حاليا فى المغرب.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس استعداداته لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي المقرر لها السبت المقبل فى ربع نهائى كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على أوكلاند سيتي النيوزلندي أمس بثلاثية نظيفة فى الدور التمهيدي من منافسات مونديال الأندية.

ويخوض لاعبو الأهلي اليوم مرانا خفيفا حيث تؤدي المجموعة التى شاركت فى المباراة تدريبات خفيفة فى حين يؤدي باقي اللاعبين تدريباتهم بشكل طبيعي فى إطار التحضيرات الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.