البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصدر بالبنك الأهلي للبوابة: ضم حسام أشرف للزمالك خارج صفقة ناصر منسي

حسام أشرف
حسام أشرف

كشف مصدر خاص بنادي البنك الأهلي، تفاصيل ضم حسام أشرف، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وقال مصدر مسؤول بنادي البنك الأهلي، في تصريحات خاصة للبوابة نيوز:"تم الاتفاق على ضم حسام أشرف، على سبيل الإعارة لمدة موسم، في صفقة منفصلة عن انتقال ناصر منسي إلى البنك الأهلي".

 وأضاف المصدر: "صفقة انتقال ناصر منسي، إلى الزمالك لم تتم بشكل نهائي ومن المتوقع إنهاء إجراءات نقل اللاعب اليوم الإثنين".

وأردف المصدر: "تم الاتفاق على انتقال اللاعب إلى الزمالك يتم فقط تحويل قيمة الصفقة المالية، لإتمام انتقال اللاعب بشكل نهائي".

ولا يزال ناصر منسي، حتى اللحظة على قوة البنك الأهلي، على الرغم من إعلان مرتضى منصور، عن ضم اللاعب بشكل نهائي، لمدة 5 مواسم.

ويستعد البنك الأهلي، مع مدربه القبرصي الجديد، بابا فاسيلو، لمواجهة غزل المحلة، في المباراة المقرر لها، اليوم الإثنين، في تمام الساعة  الخامسة مساء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري.

ويدخل البنك الأهلي، لقاء اليوم، تحت قيادة فنية جديدة بقيادة المدرب القبرضي بابافاسيلو، والذي تولى قيادة الفريق خلفًا لحلمي طولان بعد توجيه الشكر للأخير بسبب سوء النتائج.

ويدخل البنك الأهلي لقاء اليوم في المركز السادس عشر، برصيد 12 نقطة، في المركز السادس عشر، بعد تحقيق الفوز في مباراتين فقط، من أصل 15 مباراة، والتعادل في 6 آخرين، وتلقي 7 هزائم.