البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ب3 مراكز

أمن كفر الشيخ يضبط 3 متهمين في قضايا سلاح ومخدرات

مديرية أمن كفر الشيخ
مديرية أمن كفر الشيخ

ضبطت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ  3 متهمين، من ذوي المعلومات الجنائية، في 3  مراكز بكفر الشيخ، وذلك عقب وصول معلومات،  بقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة خاصة مسحوق الهيروين والحشيش وأقراص التامول المخدر.
 

وكان اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ قد تلقي  إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي برصد وحدات البحث الجنائي بمراكز البرلس ومطوبس وقسم بيلا، 3 عناصر من ذوي المعلومات الجنائية أثناء ترويجهم للمواد المخدرة علي ذبائنهم .
 

بتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الأول بمركز البرلس وتبين أنه  29 عاما، صياد ومقيم ببرج البرلس سبق اتهامة في 12 قضية من بينها مخدرات وسرقة بالإكراه وسلاح وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وأقراص مخدرة ومبلغ مالي من حصيلة البيع وسلاح أبيض، وتحرر له محضر رقم 268 لسنة 2023 جنايات مركز البرلس.
 

وفي مركز مطوبس، تمكنت وحدة البحث الجنائي من ضبط عاطل 40 عاما، مقيم بعزبة العرب سبق اتهامه في 7 قضايا وبحوزته كمية من أقراص التامول المخدر ومبلغ مالي من حصيلة البيع، ليحرر له محضر رقم 182 لسنة 2023 جنايات مركز مطوبس.
 

كما تمكنت وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة بيلا من ضبط شخص من ذوي المعلومات الجنائية  44 عاما، مقيم  ببندر بيلا، سبق اتهامه في 10 قضايا من بينها مخدرات سلاح مشاجرة تبديد إيصال أمانة، حيث جرى ضبطه بحوزته كمية من مسحوق الهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول، ليحرر له محضر رقم 65 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة بيلا وتم عرض المتهمين علي النيابات المختصة للتحقيق معهم  والأمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.