البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كواليس الجلسة الأولى لأسامة نبيه مع لاعبي الزمالك

أسامة نبيه من تدريبات
أسامة نبيه من تدريبات الزمالك

حرص أسامة نبيه مدرب الزمالك الجديد على عقد جلسة مع اللاعبين، مساء اليوم الأربعاء، في مقر النادي بميت عقبة، وذلك استعدادا لمواجهة فيوتشر يوم الأحد المقبل بالدوري .

وجه نبيه عدة رسائل للاعبين، حيث طالبهم بنسيان الفترة الماضية وما حدث فيها من نتائج سلبية سواء في مباريات الدوري والكأس .

وطالب اللاعبين بالتركيز من أجل عودة الفريق لطريق الانتصارات مرة أخري بداية من لقاء فيوتشر المقبل وذلك لإسعاد الجماهير الغاضبة من سوء النتائج الأخيرة .

وأكد نبيه للاعبين، أن مجلس الإدارة والجهاز الفني يقفون بجانبهم وأنهم لاعبون مميزون وقادرون على الخروج من الكبوة الحالية والعودة للمسار الصحيح .

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر أمس الثلاثاء إقالة المدرب البرتغالي فيريرا وتعيين بدلا منه أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول، بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وخاض الزمالك بعد خسارته أمس الثلاثاء أمام غزل المحلة 15 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، ونجح في جمع 26 نقطة جعلته في المركز الخامس.

وخلال 15 مباراة للزمالك بالدوري، سجل الفوز في 7 مباريات، وخسر ثلاث مباريات أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة، وتعادل في 5 مباريات.

كما سجل لاعبو الفارس الأبيض 23 هدفا خلال الـ 15 مباراة، بينما دخل مرمى الزمالك 12 هدفا.