البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية في مطروح

وكيل تعليم مطروح
وكيل تعليم مطروح يتابع الامتحانات

قام عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية مفاجئة بعدد من اللجان الامتحانية بمدينة مرسى مطروح لمتابعة انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في يومها الأخير، وذلك بعدد من اللجان في مدينة مرسى مطروح. 

 حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية فترة أولى لمدة ساعتين، والحاسب الآلي فترة ثانية لمدة ساعة واحدة فقط.

واطمأن وكيل تعليم مطروح من رؤساء اللجان على تنفيذ كل التعليمات التي تم التوجيه بها  والخاصة باستلام أوراق الأسئلة، وكذلك إتخاذ كافة الإجراءات قبل عملية بدء فتح مظاريف الأسئلة. 

كما اطمأن وكيل الوزارة على سير الامتحانات وسط أجواء هادئة حيث جاءت أسئلة امتحاني اليوم الأخير لماراثون الشهادة الإعدادية واضحة وخالية من  الغموض وفي مستوي الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية.

واطمأن مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية على انضباط العملية الامتحانية من كافة المشاركين في ١١٦ لجنة مع الالتزام بالتعليمات  والضوابط المنظمة ولم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات على مستوى جميع الإدارات التعليمية.

وأشار شحاتة إلى أن لجنة تقدير الدرجات سوف تبدأ أعمالها اعتباراً من بداية الأسبوع المقبل بمشاركة 470 معلماً ومعلمة من جميع التخصصات الدراسية.