البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الطور" تتجمل استعدادا لزيارة محافظ جنوب سيناء لمتابعة امتحانات الإعدادية.. صور

جانب من أعمال التجميل
جانب من أعمال التجميل بحي الزهور

انتشر العاملون بالوحدة المحلية لمدينة طور سيناء، منذ الصباح الباكر اليوم الأربعاء، بقيادة مبروك الغمريني رئيس المدينة، وأحمد الحضري، نائبه، في شوارع وميادين العاصمة، لتجميلها ووضع اللمسات الأخيرة من أعمال النظافة والتجميل ودهان المطبات الصناعية، خاصة منطقة حي الزهور ؛ حيث زيارة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء؛ لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول .

ومن المقرر أن يزور المحافظ لجنة مدرسة الزهور الإعدادية بنات، يرافقه محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم.

ورصدت “البوابة نيوز” متابعة أحمد الحضري، نائب رئيس مدينة طور سيناء، لوضع اللمسات الأخيرة لأعمال تجميل حي الزهور. 

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية اليوم الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية ، وغدا الخميس آخر أيام الامتحانات ويؤدي الطلاب الامتحان في مادة العلوم.

يشار إلى أن إجمالي الطلاب المتقدمين لامتحانات الإعدادية بجنوب سيناء هذا العام  3308 طلاب  منتظمين، موزعين على 75 لجنة على مستوى إدارات المحافظة الثمانية.

كما جرى انتداب 1070 ما بين (إداري وملاحظ ومراقب ومراقب أول ورئيس لجنة) بإدارات طور سيناء وشرم الشيخ ودهب ونويبع وسانت كاترين وأبورديس وأبو زنيمة ورأس سدر، كما جرى تجهيز 48 استراحة للمنتدبين لأعمال اللجان بالإدارات الثمانية.

يعقد امتحان الشهادة الإعدادية بمدينة الطور في (16) لجنة وبمدينة شرم الشيخ بعدد (5) لجان ومدينة دهب (5) لجان، ومدينة نويبع (5) لجان ومدينة كاترين (10) لجان، وبمدينة أبورديس بها (7)، ومدينة أبوزنيمة (12) لجنة ومدينة رأس سدر بها (15) لجنة.