البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمود فايز يتمسك بالعمل مدربًا في جهاز الزمالك ويرفض "محلل الأداء"

محمود فايز مدرب المنتخب
محمود فايز مدرب المنتخب الأسبق

أبلغ محمود فايز مسئولي الزمالك بتمسكه بالعمل في الجهاز الفني للفريق خلفا لفيريرا في منصب المدرب أو المدرب العام، رافضا منصب محلل الأداء.

 

وأكد المدرب لمسئولي الأبيض أنه حاصل على رخصة تدريبية وعمل مع المدرب كوبر في منصب المدرب المساعد وهو ما يعنى استحالة موافقته على العمل في الزمالك محلل أداء.

 

ويتضح موقف محمود فايز النهائي في الانضمام لجهاز الزمالك من عدمه خلال الساعات القليلة المقبلة، سواء بموافقة مسئولي الزمالك على انضمامه مدرب، أو إقناع مسئولي الأبيض لفايز بالعمل كمحلل ولو بشكل مؤقت.

 

وأعلن مجلس إدارة الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، رحيل البرتغالي فيريرا عن تدريب الفريق الأبيض، بسبب سوء نتائج الفريق المحلية بالدوري والكأس، مع تعيين أسامة نبيه مدربا للفريق بديلا له.

 

وقرر مجلس الزمالك تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول، بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين، وتعيين محمود فايز محللا للأداء، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

 

وخاض الزمالك بعد خسارته اليوم أمام غزل المحلة 15 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، ونجح في جمع 26 نقطة جعلته في المركز الخامس.

 

وخلال 15 مباراة للزمالك بالدوري، سجل الفوز في 7 مباريات، وخسر ثلاث مباريات أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة، وتعادل في 5 مباريات.

 

كما سجل لاعبو الفارس الأبيض 23 هدفا خلال الـ 15 مباراة، بينما دخل مرمى الزمالك 12 هدف.