البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء

اسعار الذهب
اسعار الذهب

سجل سعر الذهب اليوم الثلاثاء، ثباتًا خلال ختام التعاملات اليوم في الصاغة المصرية، بعد أن شهدت أسعار الذهب أمس، انخفاضًا في سعر الذهب ليستقر سعر الذهب اليوم في مصر، وذلك رغم ارتفاع سعر الذهب العالمي.

سجل سعر الذهب اليوم الثلاثاء ثباتًا في سعر جرام الذهب مع ارتفاع سعر الذهب العالمي اليوم، حيث شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم ثباتا في سعر الذهب اليوم بعد انخفاضه أمس بقيمة 30 جنيه في سعر الجرام حسب نوع العيار.
وجاء سعر أونصة الذهب اليوم الثلاثاء مرتفعًا عالميًا بقيمة 11 دولار في سعر الاونصة، حيث سجل سعر أونصة الذهب 1935 دولارًا اليوم الثلاثاء ، خلال بداية التعاملات.
واستقر سعر الذهب عيار 21 اليوم الثلاثاء في سعر جرام الذهب خلال نهاية التعاملات، ويعتبر الذهب عيار 21 هو العيار الأكثر انتشارًا وتداولًا في سوق الصاغة المصرية حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1765 جنيها.

سجل سعر الذهب عيار 24، اليوم الثلاثاء، استقرارًا في سعر جرام الذهب بعد انخفاضه، أمس، حيث سجل سعر الذهب عيار 24، اليوم الثلاثاء، 2017 جنيهًا خلال نهاية التعاملات.
وتابع ذلك استقرار سعر الذهب عيار 18 اليوم، حيث سجل سعر الذهب عيار 18 في نهاية التعاملات 1513 جنيها.

وسجل سعر الجنيه الذهب ، اليوم الثلاثاء، استقرارا خلال ختام تعاملات اليوم، حيث سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر 14120 جنيهًا.