البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وكيل تعليم مطروح يتابع امتحانات اليوم الثاني للشهادة الإعدادية بالضبعة

وكيل تعليم مطروح
وكيل تعليم مطروح يتابع امتحانات اليوم الثاني للشهادة الإعداد

قام عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، بجولة تفقدية مفاجئة بقرى مركز الضبعة شرق مطروح؛ لمتابعة انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في يومها الثاني بلجان فوكة الإعدادية وجلال الإعدادية وسيدي شبيب للتعليم الأساسي والجفيرة للتعليم الأساسي. 

جاء ذلك بحضور محمد راتب مدير الإدارة التعليمية حيث أدي الطلاب الامتحان في الهندسة فترة أولى لمدة ساعتين والتربية الفنية فترة ثانية لمدة ساعتين أيضا.

واطمأن وكيل تعليم مطروح من روساء اللجان على تنفيذ كل التعليمات التى تم التوجيه بها  والخاصة باستلام أوراق الأسئلة، وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات قبل عمليه بدء فتح مظاريف الاسئلة، كما أطمان على سير الامتحانات وسط أجواء  هادئة حيث جاءت أسئلة الامتحان واضحة وخالية من  الغموض وفي مستوي الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية.

واطمأن مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام من كافة المشاركين فى العملية الامتحانية بالتعليمات  والضوابط المنظمة ولم ترد أي شكوي بشأن الامتحانات علي مستوي جميع الادارات التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة علي ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي الآمن داخل  لجان الامتحان وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط لصالح أبنائنا الطلاب ولضمان حصول كل طالب على حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.