البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أجواء جماهيرية قبل مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان.. صور

جماهير النصر والهلال
جماهير النصر والهلال

توافدت جماهير ناديي النصر والهلال السعوديين بكثافة، اليوم الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، الذي يحتضن مباراة نجوم الفريقين ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويواجه نجوم النصر والهلال، فريق باريس سان جيرمان، في المباراة التي تنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، في كأس موسم الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وحرصت جماهير الناديين السعوديين على دعم اللاعبين، ووصلت إلى ملعب المباراة لحضور المواجهة المرتقبة بين أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج مؤخرًا ببطولة كأس العالم قطر 2022 مع منتخب بلاده.

 

ورافقت الجماهير بعضها البعض، إذ تخلى كل مشجع عن انتماءه لناديه، وظهروا كفريق واحد، لتحقيق كأس موسم الرياض التاريخي أمام البي إس جي.

وسادت أجواء حماسية بين الجماهير خارج محيط الاستاد، في طريقهم لمدرجات ملعب الملك فهد الدولي، حيث تحظى المباراة باهتمام عالمي، تكاد تكون الأخيرة بين ميسي ورونالدو خاصة بعد رحيل الأخير عن الدوريات الخمس الكبرى.

واسقبل المستشار تركى آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، بعثة باريس سان جيرمان الفرنسي، في مطار العاصمة الرياض، صباح اليوم الخميس.