البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

دوري خماسي كرة قدم برفح ضمن احتفالات عيد الشرطة

نهائي دوري خماسي
نهائي دوري خماسي كرة قدم علي مستوي ادراة رفح

نظمت ادارة رفح دوري خماسي كرة القدم علي مستوي مراكز الادراة  ضمن خطة النشاط الرياضي لهذا الشهر إحتفالاً بعيد الشرطة المصرية .

التقت الفرق المشاركة وسط أجواء حماسية للفوز بأشراف عام من مدير الادراة تيسير محمد وانتهت اللقاءات بفوز مركز شباب مدينة رفح علي مركز شباب الوفاق بنتيجة 1/0 وحصل على كأس البطولة .

يهدف النشاط الي بث روح التعاون بين أعضاء الفريق واستثمار أوقات الفراغ في ممارسة الرياضة, وتوسيع القاعدة الرياضية وجعلها اسلوب حياة بما يعكس بالإيجاب علئ اللياقة الصحية والبدنية لهم  وأحياء دور مراكز الشباب في جذب المزيد من الأعضاء للمارسة كافة الأنشطة الرياضية داخل المراكز.

يذكر ان الدوري يأتي ضمن أجندة الأنشطة التي تحرص وزارة الشباب والرياضة على أدرجها ضمن الخطة مركز الشباب لاتاحة الفرصة للجميع للمارسة الرياضة في ضوءً سياسة الوزارة الهادفة التي جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تعمل على تقديم كافة أنواع الخدمة لمختلف الفئات وشغل أوقات فراغ الأعضاء  وتنمية قدرتهم في شتى المجالات ..

وأكد إيهاب حسن مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء  أن الاحتفال جاء لتقديم الشكر والتقدير لجهود وتضحيات رجال الشرطة البواسل ودفاعهم عن الوطن والتضحية بأرواحهم لحماية الشعب المصري و تهدف المسابقة إلى تعزيز قيم الانتماء وترسيخ الوطنية في قلوب المصريين.