البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بطولة العالم لكرة اليد.. منتخب مصر يتقدم على أمريكا في الشوط الأول 19-7

تقدم منتخب مصر الاول لكرة اليد على نظيره المنتخب الأمريكى بنتيجة 19-7 في الجولة الثالثة لبطولة العالم المقامة حاليا بالسويد واليونان .

 كما تقدم منتخب المانيا علي الجزائر بنتيجه 16-9 في الشوط الاول، وتقدم منتخب البحرين علي بلجيكا بنتيجه 14-11، وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الاول متقدماً علي مقدونيا بنتيجه 18-11.

وحرص  روبرتو باروندو جارسيا استبعاد الثلاثي  شادي خليل وعبد الرحمن حميد وأحمد خيري من القائمة المشاركة في لقاء الليلة أمام الولايات المتحدة الامريكية ضمن مواجهات الجولة الثالثة لكأس العالم لكرة اليد المقامة حالياً بالسويد.

لقاء اليوم لايقل أهمية عن مواجهتى المغرب وكرواتيا التى حقق خلالهما منتخبنا الوطنى الفوز ويرغب منتخب مصر في استكمال مسيرة الانتصارات وتقديم عروضه الطيبة خلال مشواره بكأس العالم للتأكيد على أحقيته وقدرته في الوصول لمنصات التتويج.

وحرص روبرتو باروندو جارسيا، المدير الفنى لمنتخب مصر على مشاهدة مباريات المنتخب الأمريكى في البطولة نفسها للتعرف على نقاط القوة والضعف وتجهيز الخطة والطريقة التى تناسب منافس اليوم.

ويدخل منتخب مصر مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة 31-22 ثم الفوز على المغرب بنتيجة 30-19 وتصدر الفراعنة  المجموعة بجدارة وضمن تخطى عقبة الدور الأول والوصول للدور الرئيسى.