البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

«البوابة نيوز» يتصدر المواقع الإخبارية في تغطية قمة المناخ.. صور

تكريم «البوابة نيوز»
تكريم «البوابة نيوز» للتميز في تغطية قمة المناخ

كرم مركز بحوث الرأي العام بكلية الإعلام جامعة القاهرة - منذ قليل - «البوابة نيوز» برئاسة الكاتبة الصحفية داليا عبد الرحيم رئيس تحرير البوابة نيوز؛ للتغطية المتميزة لفعاليات قمة المناخ COP27.

وجاء البوابة نيوز، في صدارة المواقع الإخبارية، في نتائج استطلاع رأي حول رصد دور وسائل الإعلام المصرية في إمداد الجمهور المصري بالمعلومات والأخبار حول مؤتمر قمة المناخ في مصر COP 27 EGYPT، الذي عُقِد خلال شهر نوفمبر من عام 2022 في مدينة شرم الشيخ. 

وتم إجراء الاستطلاع برعاية الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، ودعم من الدكتور محمد عبد الصادق نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع والدكتورة سحر مصطفي مدير مركز بحوث الرأي .

ويهدف مركز بحوث الرأي العام إلي تشجيع الباحثين المصريين و العرب للتعمق في دراسة القضايا و المشكلات التي تواجه المنطقة العربية ويقوم تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالأجهزة والمؤسسات الحكومية تتعلق بأنشطتهم واهتماماتهم العلمية وتنظيم دورات تدريبية متخصصة لتدريب الباحثين و تطوير خبراتهم العلمية و مهاراتهم العملية.

وبرز موقع "البوابة نيوز" في المرتبة الثالثة كأكثر المواقع التي يعتمد عليها أفراد العينة في الحصول على المعلومات والأخبار حول مؤتمر قمة المناخ.