البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

في غياب رونالدو.. النصر يتعادل مع الشباب بالدوري السعودي

مباراة النصر والشباب
مباراة النصر والشباب

انتهت منذ قليل، مباراة النصر والشباب بالتعادل السلبي، والتي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري روشن (الدوري السعودي).

وحسم التعادل السلبي اللقاء، حيث فشل لاعبو الفريقين في إحراز أي هدف، ليوقف الشباب قطار النصر بإفقاده نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب بطولة الدوري السعودي.

وشهدت المواجهة غياب أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا إلى صفوف العالمي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف؛ وذلك تنفيذًا للعقوبة التي فرضت عليه يالإيقاف مباراتين، والتي انتهت مساء اليوم السبت، حيث يمكنه المشاركة مع الفريق بداية من اللقاء المقبل أمام الاتفاق.

ويغيب عن النصر في الجولة الرابعة عشرة أمام الاتفاق، لاعبه البرازيلي لويس جوستافو، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه، بعدما حصل على بطاقة جديدة في مواجهة الليلة.

وتعرض حارس العالمي، دافيد أوسبينا للإصابة خلال مواجهة الشباب، ليغادر أرضية الملعب ودخل أمين بخاري بديلًا له في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده للنقطة 30 على صدراة جدول ترتيب دوري روشن (الدوري السعودي)، فيما حصد الشباب نقطة ليصل إلى النقطة 27 في المركز الثالث بجدول الترتيب.