البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حسام حسن بعد الفوز على الاتحاد: لاعبو المصري بحالة فنية جيدة

حسام حسن
حسام حسن

أبدى حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد الجيش ببرج العرب، لحساب منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري.

وقال حسام حسن، في تصريحات صحفية، عقب المباراة: «أبارك لجماهير المصرى وأهنئ اللاعبين على مستواهم فى المباراة، واجهنا صعوبات فى بداية مهمتنا  ولكن تعاملنا مع الموقف بحرص وتركيز».

وأضاف: «كل اللاعبين يشعرون بحالة فنية جيدة و يقدمون مردود جيد ولديهم دوافع مستمرة ويجتهدون لتحقيق نتيجة إيجابية، والدافع كان التصميم على الفوز».

وعن الغيابات التي يعاني منها القريق قال العميد: «غياب أكثر من لاعب بسبب الإيقافات و الإصابات جعلنا نحاول تسيير الأمور بجانب تهيئة اللاعبين».

وتابع: «المبارايات الرسمية أفضل تجهيز للاعبين و رغم أن هذا الإجراء من أصعب الأمور، ليس لديك وقت كافى لخوض مباريات ودية لتصحيح الأخطاء و لكن الجهاز الفنى يعمل على تعديل مسار الفريق و منح فرصة المشاركة للاعبين الذين يجيدون اللعب فى أكثر من مركز لتعويض النقص و الغيابات».

ورفع المصري رصيده إلى النقطة السابعة عشر، ليقفز إلى المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الثامنة عشر في المركز الخامس.