البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أسامة نبيه يرحل عن الجهاز الفني للزمالك بعد صدامه مع فيريرا

أسامة نبيه
أسامة نبيه

رحل أسامة نبيه مدرب عام الزمالك عن الجهاز الفني للفريق الأبيض، وذلك بعد صدام قوي مع المدرب البرتغالي فيريرا بسبب عدم الاستعانة والاستماع لنصائحه الفنية في المباريات والانفراد بجميع القرارات دون استشارة جهازه المعاون المصري.

وأبلغ نبيه إدارة النادي الأبيض برحيله مكتفيا بالفترة التي قضاها مع فريق الزمالك في الموسمين الماضيين والتي شهدت تتويج الزمالك بالعديد من الألقاب المحلية.

يذكر أن الزمالك سيغيب عن صفوفه، العديد من العناصر المؤثرة، في لقاء الداخلية المقرر له اليوم الخميس في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وتشهد القائمة غياب كل من، محمود الونش، ويوسف أسامة نبيه، وإبراهيما نداي، ويوسف حسن، وعمر جابر، ويوسف أوباما، وشيكابالا، وحسام أشرف، لأسباب متنوعة ما بين التعافي من الإصابة والفنية.

وكان فيريرا قد أختار قائمة ضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري.